الفن – بيقلش على نفسه.. جاستين تيمبرليك يسخر من واقعة القبض عليه – البوكس نيوز

الفن – بيقلش على نفسه.. جاستين تيمبرليك يسخر من واقعة القبض عليه – البوكس نيوز
الفن – بيقلش على نفسه.. جاستين تيمبرليك يسخر من واقعة القبض عليه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بيقلش على نفسه.. جاستين تيمبرليك يسخر من واقعة القبض عليه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيقلش على نفسه.. جاستين تيمبرليك يسخر من واقعة القبض عليه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خضع النجم العالمى جاستين تيمبرليك، للتحقيق بعد اعتقاله من قبل DWI قبل أقل من أسبوعين، ولكن يبدو أن المغنى يسلط الضوء الآن على الجدل القانوني المرتبط بظروف اعتقاله، فخلال حفلته الموسيقية فى بوسطن، يبدو أن المغنى المحاصر، البالغ من العمر 43 عامًا، ألقى نكتة حول واقعة الاعتقال.


وفى مقطع فيديو منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر جاستن وهو يسأل الجمهور: “هل هناك أى شخص هنا الليلة يقود سيارته.. لا لا إنها مجرد مزاح”، وسرعان ما ظهر رد فعل الجمهور بالهتاف والضحك.

جاستين تيمبرليك
جاستين تيمبرليك


وتأتى المزحة بعد 11 يومًا فقط من اعتقال جاستين تيمبرليك، بسبب DWI فى The Hamptons، وذلك لقيادته السيارة وهو مخمور، وفى الوقت نفسه، أفيد الأسبوع الماضى، أن النجم وزوجته جيسيكا بيل، قد تجاوزا الحادث.


اعتلى جاستين تيمبرليك المسرح للمرة الأولى منذ اعتقاله لقيادته وهو مخمورًا، حيث وصل تيمبرليك، خلال جولته الأوروبية، إلى مسرح شيكاغو فى نفس يوم جلسة الاستماع فى المحكمة، وألقى خطابًا قصيرًا، حيث قال النجم – وهو والد لطفلين – أمام الجمهور: “لقد كان أسبوعاً صعباً”.


وأضاف تيمبرليك حسبما نشر موقع geo.tv: “أعلم أنه من الصعب أن تحبنى فى بعض الأحيان، ولكنك تستمر فى حبى مرة أخرى”، كما أرسل أيضًا حبه إلى معجبيه الذين كانوا حاضرين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة