الفن – بشرى تكشف مشاركتها في تجربة مسرحية جديدة على مسرح الدولة – البوكس نيوز

الفن – بشرى تكشف مشاركتها في تجربة مسرحية جديدة على مسرح الدولة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بشرى تكشف مشاركتها في تجربة مسرحية جديدة على مسرح الدولة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بشرى تكشف مشاركتها في تجربة مسرحية جديدة على مسرح الدولة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت الفنانة بشرى خلال تصريحات خاصة لـ”البوكس نيوز” عن أنها تشارك في عرض مسرحي جديد من إخراج محسن رزق، سيقدم خلال الفترة المقبلة، على مسرح الدولة، وهو عرض غنائي استعراضي، وأكدت بشرى سعادتها لتقديم مثل تلك الأعمال التي تتيح للفنان استعراض كل مواهبه من تمثيل وغناء ورقص خاصة علي المسرح.


وتشارك الفنانة بشرى بمهرجان روتردام للفيلم العربي كعضو لجنة تحكيم في دورته الرابعة والعشرين، في الفترة من 30 مايو إلى 2 يونيو، وتتميز هذه الدورة بتركيزها على عرض التنوع والغنى الذي تقدمه السينما العربية من خلال منصة تعبر عن الأحلام والرؤى الاجتماعية والإنسانية للمخرجين العرب سواء من الوطن العربي أو المهجر.


يذكر أن آخر أعمال المخرج محسن رزق مسرحية سيدتي أنا من بطولة داليا البحيري ونضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، أمينة سالم” وكوكبة أخرى من الفنانين، ديكور د.حمدي عطية، أزياء د. مروة عودة، أشعار عادل سلامة، موسيقي تصويرية وألحان محمود طلعت، تصميم استعراضات مصطفي حجاج، إضاءة عز حلمي، دراما تورج وإخراج محسن رزق وقدمت علي المسرح القومي.

بشرى
بشرى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة