الفن – بسمة بوسيل تطرح أغنية “البدايات” بتوقيع تامر حسنى وتعلق: تيمو شجعنى – البوكس نيوز

الفن – بسمة بوسيل تطرح أغنية “البدايات” بتوقيع تامر حسنى وتعلق: تيمو شجعنى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بسمة بوسيل تطرح أغنية “البدايات” بتوقيع تامر حسنى وتعلق: تيمو شجعنى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسمة بوسيل تطرح أغنية “البدايات” بتوقيع تامر حسنى وتعلق: تيمو شجعنى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت النجمة بسمة بوسيل، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “البدايات” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والتي تعتبر أول أغنية رسمية في مشوارها الفني، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع ومكس فهد، ومستر مصطفي رؤوف، وإنتاج النجم تامر حسنى.


وروجت بسمة بوسيل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” قائلة: “مقطعًا من أغنيتها الجديدة، كي تروج للأغنية، وعلقت عليها قائلةً: “البدايات أجمل بص حواليك وأسأل.. اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع.. إن شاء الله تعجكم.. مستنية رأيكم”.


وتابعت بسمة بوسيل: “على فكرة الاغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إن أنا عايزة أعمل أغاني بتاعتي، على طول شجعني، وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، ومترددش لحظه إنه يديهالي”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة