الفن – بام مارجيرا يعترف بالذنب بعد الاعتداء على أخيه.. اعرف القصة – البوكس نيوز

الفن – بام مارجيرا يعترف بالذنب بعد الاعتداء على أخيه.. اعرف القصة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بام مارجيرا يعترف بالذنب بعد الاعتداء على أخيه.. اعرف القصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بام مارجيرا يعترف بالذنب بعد الاعتداء على أخيه.. اعرف القصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اعترف الممثل العالمى بام مارجيرا بطل مسلسل Jackass، بأنه مذنب بارتكاب سلوك غير طبيعي فيما يتعلق بمشاجرة عائلية وقعت في منزله العام الماضي، ومن المقرر أن يقضي ستة أشهر تحت المراقبة.


واتهم بام مارجيرا بطل مسلسل Jackass، البالغ من العمر 44 عامًا بالاعتداء على شقيقه، فضلاً عن تهديد أفراد آخرين من الأسرة، خلال زيارة استمرت أسبوعين لمنزله بالقرب من فيلادلفيا، وبحسب ما ورد أصيبت جيس بتمزق في طبلة الأذن بعد المشاجرة، وأعلنت شرطة الولاية عن الاتهامات في 24 أبريل 2023.


وقال شقيقه جيس في جلسة استماع بالمحكمة العام الماضي إن شقيقه “رجلاً جيدًا عندما لا يكون مخطئًا”، ولكنه “أظهر سلوكًا مثيرًا للقلق لمدة عقدين من الزمن، وأثناء وجوده في المنزل”.


وفقا لموقع The Independent، اعترف بام مارجيرا بطل مسلسل Jackass، بأنه مذنب في جريمتين، وبعد جلسة الاستماع العام الماضي التي أخبر فيها القاضي أنه يتلقى العلاج من المخدرات والكحول، قال القاضي ويليام جيه برينان: “يمكنك القول إنه فاز بقضيته قبل اليوم بمجرد تغيير حياته”.


في ديسمبر من العام الماضي 2023، أعلن مارجيرا أنه وصل إلى مرحلة الرصانة “الابتعاد عن أي نوع من المخدرات أو الكجول” لمدة 100 يوم، بمساعدة النجم العالمى مارك والبيرج.

بام مارجيرا
بام مارجيرا


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة