الفن – اول نظرة للموسم الثاني لـ Arcane.. اعرف ميعاد عرضه – البوكس نيوز

الفن – اول نظرة للموسم الثاني لـ Arcane.. اعرف ميعاد عرضه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول اول نظرة للموسم الثاني لـ Arcane.. اعرف ميعاد عرضه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اول نظرة للموسم الثاني لـ Arcane.. اعرف ميعاد عرضه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – اول نظرة للموسم الثاني لـ Arcane.. اعرف ميعاد عرضه – البوكس نيوز


نشر القائمين على مسلسل Arcane، عن النظرة الاولي للموسم الثاني للعمل المقرر عرضه في نوفمبر الجاري، بعد ان حقق الموسم الاول نجاح كبير وحظي على شعبية ضخمة، ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل التريلر الاول للموسم منذ قليل لتعلن عن موعد وصوله وطرحه في اخر العام الجاري.


يدور مسلسل الرسوم المتحركة Arcane  حول التوازن الدقيق في مدينة بيلتوفر الغنية، ومدينة أخرى فقيرة تدعى Zaun، حيث تتفاقم التوترات بين هذه المدن مع إنشاء تقنية hextech وهي طريقة لأي شخص للتحكم في الطاقة السحرية في Piltover، وفي Zaun، يحول عقار جديد يسمى shimmer البشر إلى وحوش.


وبالتالي فإن التنافس بين المدن يقسم العائلات والأصدقاء حيث يجلب Arcane الحياة للعلاقات التي تشكل بعض أبطال League of Legends المشهورين بما في ذلك Vi و Jinx و Caitlyn و Jayce و Viktor.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة