الفن – انضمام جاك رينور للموسم الثاني من مسلسل Citadel – البوكس نيوز

الفن – انضمام جاك رينور للموسم الثاني من مسلسل Citadel – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول انضمام جاك رينور للموسم الثاني من مسلسل Citadel والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انضمام جاك رينور للموسم الثاني من مسلسل Citadel، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وقع الاختيار على النجم جاك رينور، لينضم للموسم الثاني من دراما التجسس Citadel، المقرر عرضها عبر منصة Amazon Prime Video، نهاية العام الجاري، حسبما كشفت مجلة فاريتي في تقريرها.


ووفقاً للتقرير فإن المنصة تتكتم بشكل كبير على الشخصيات والتفاصيل الدقيقة والحبكة الدرامية والميزانية الخاصة بالموسم الثاني، ومن المرجح ان يظهر رينور جنباً إلى جنب مع كل من ريتشارد مادن وبريانكا شوبرا جوناس بالإضافة إلى ستانلي توتشي.


وسبق وكشفت منصة Prime Video أن المخرج العالمى جو روسو سيقوم بـ إخراج حلقات الموسم الثانى من مسلسل Citadel، وذلك بعد أن أعلنت المنصة عن تجديد العمل.


مسلسل Citadel يقوم ببطولته الثنائى ريتشارد مادن وبريانكا شوبرا، على أن يبدأ العمل عليه خلال الفترة المقبلة، ليتم طرحه خلال العام المقبل 2024، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.


وكان قد حصل مسلسل Citadel على تقييم وصل إلى 54% من قبل 65 ناقدا عالميا، و 73%من قبل أكثر من 500 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes، بعد طرح أول 3 حلقات من العمل، وذلك بعد بدء عرضه يوم 28 أبريل الماضى على أمازون برايم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة