الفن – النجم يحيى عبد المتين يشارك مسلسل مقتبس من رواية حقيقية لـ ستيفن كابل – البوكس نيوز

الفن – النجم يحيى عبد المتين يشارك مسلسل مقتبس من رواية حقيقية لـ ستيفن كابل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول النجم يحيى عبد المتين يشارك مسلسل مقتبس من رواية حقيقية لـ ستيفن كابل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النجم يحيى عبد المتين يشارك مسلسل مقتبس من رواية حقيقية لـ ستيفن كابل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت عدة تقارير أجنبية، عن انضمام النجم الحائز على جائزة الإيمي يحي عبد المتين، في بطولة المسلسل المرتقب Man On Fire والمستوحى من رواية ستيفن كابل جونيور، على أن يطرح العمل الدرامي الجديد عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة Deadline، فإن عبد المتين سيلعب دور البطولة في المسلسل الجديد الذي سيتكون من ثماني حلقات مقتبس من رواية Quinnell’s Man on Fire وThe Perfect Kill، وهي الرواية المكونة من خمسة كتب وتم عرضها في فيلم سابق للنجم العالمي دينزل واشنطن عام 2004، وفي فيلم إيطالي سابق عام 1987 يحمل نفس اسم الرواية.


ومن المقرر أن يقوم المخرج ستيفن كابل جونيور الذي له باع طويل في الأفلام الشهيرة مثل (Transformers: Rise Of The Beasts، Creed II) بإخراج أول حلقتين من المسلسل وسيعمل أيضًا كمنتج تنفيذي.


في المسلسل الجديد، سيلعب عبد المتين الثاني دور “جون كريسي”، وهو أحد مرتزقة القوات الخاصة ذوي الأداء العالي والماهر المعروف بقدرته على النجاة حتى في أكثر المواقف قسوة، ويعاني كريسي الآن من اضطراب ما بعد الصدمة الشديد، مصممًا على التغلب على خيالاته الشريرة ، فهو ينطلق في طريق الخلاص، ولكن قبل أن يتمكن من التكيف مع هذه الحياة الجديدة، يجد نفسه مرة أخرى في النار، ويقاتل بقوة أكبر من أي وقت مضى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة