الفن – الموزع أحمد طارق يحيى يرزق بمولوده “على” – البوكس نيوز

الفن – الموزع أحمد طارق يحيى يرزق بمولوده “على” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الموزع أحمد طارق يحيى يرزق بمولوده “على” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الموزع أحمد طارق يحيى يرزق بمولوده “على”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رزق الموزع الموسيقي أحمد طارق يحيى بطفل اسماه علي، ونشر طارق على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقا:”اللهم لك الحمد والشكر..العيلة زادت واحد وهبني ربنا النهاردة علي احمد طارق يحيى “.

الموزع احمد طارق يحيي يرزق بمولود (1)
الموزع احمد طارق يحيي يرزق بمولود


 


 

من أعمال أحمد طارق كان التوزيع الموسيقي لفيلم “من أجل زيكو” وهو بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، دياب، سمر مرسى، محمد ثروت، سليمان عيد، هبة عبد العزيز وليلى عز العرب وكارولين عزمى  وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.


وتدور أحداث الفيلم حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة فى مسابقة أذكى طفل فى مصر، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق فى مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة