الفن – المطرب العراقي ماجد المهندس يقدم أغنية “لو زعلان” بفيلم جوازة توكسيك – البوكس نيوز

الفن – المطرب العراقي ماجد المهندس يقدم أغنية “لو زعلان” بفيلم جوازة توكسيك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول المطرب العراقي ماجد المهندس يقدم أغنية “لو زعلان” بفيلم جوازة توكسيك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المطرب العراقي ماجد المهندس يقدم أغنية “لو زعلان” بفيلم جوازة توكسيك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقدم المطرب العراقي ماجد المهندس أغنية “لو زعلان” وهي الأغنية الرسمية لفيلم جوازة توكسيك، الذي يعرض في دور العرض السينمائي 3 يوليو المقبل بدور العرض السينمائي، وهي المشاركة الأولي للنجم العراقي في السينما المصرية.

جوازة توكسيك
جوازة توكسيك


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟


فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل.


وسبق وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم “لندن”، على “يوتيوب”، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس و أغنية “مسكين”، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى ، طرح أغنية جديدة تحمل اسم “حرام تروح”، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة