الفن – المخرج الكبير مجدى أحمد على ينضم لكتّاب البوكس نيوز – البوكس نيوز

الفن – المخرج الكبير مجدى أحمد على ينضم لكتّاب البوكس نيوز – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول المخرج الكبير مجدى أحمد على ينضم لكتّاب البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المخرج الكبير مجدى أحمد على ينضم لكتّاب البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ينضم المخرج الكبير مجدى أحمد على إلى قائمة كتاب “البوكس نيوز”، عبر كتابة مقالات للموقع الإلكترونى يتناول خلالها العديد من القضايا وتاريخه النضالى والفكرى.


وأسرة تحرير “البوكس نيوز” ترحب بالمخرج الكبير مجدى أحمد على ضمن قائمة كتابها، وتجدد عهدها مع القارئ لتقديم كل ما يلبى احتياجاته على مستوى الخبر والمعلومة، والرأى والتعليق.


مجدي أحمد علي هو أحد أبرز مخرجي جيله، بمشوار مهم في التاريخ السينمائي، حيث أخرج مجموعة من الأفلام المعروفة من أهمها: “يا دنيا يا غرامي” و”أسرار البنات” و”خلطة فوزية” و”عصافير النيل” و”مولانا” و”البطل” وصولا إلى أحدث أفلامه “2 طلعت حرب”، فضلا عن إخراجه مجموعة من المسلسلات التلفزيونية مثل: “فريسكا” و”مملكة الجبل”.

وبدأ مجدي أحمد علي مسيرته الفنية بدراسة الأخراج في معهد السينما بعد إنهائه دراسة الصيدلة، ثم عمل  مساعدا للإخراج في العديد من الأعمال السينمائية المهمة مع عدد من كبار السينمائيين من أبناء جيله والأجيال الأسبق في أفلام مثل: “زوجة رجل مهم” و”رغبة متوحشة” و”ضحك ولعب وجد وحب” و”صائد الأحلام”، ثم إخراجه مجموعة معروفة من الأعمال السينمائية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة