الفن – المخرج أحمد البدرى يتعرض لبتر فى قدمه – البوكس نيوز

الفن – المخرج أحمد البدرى يتعرض لبتر فى قدمه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول المخرج أحمد البدرى يتعرض لبتر فى قدمه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المخرج أحمد البدرى يتعرض لبتر فى قدمه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرض المخرج أحمد البدرى لبتر في قدمه وعلق الفنان شريف إدريس على صفحة التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتم شفاك على خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفا .

شريف
 


وكان آخر أعمال المخرج أحمد البدرى فيلم “الشنطة” من بطولة بيومى فؤاد وشريف دسوقى وشيرين، تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدرى.


وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، حول شنطة يمتلكها بيومى فؤاد فى دبى، ويقع فى العديد من المتاعب والمشاكل بسببها، ويقدم مطرب المهرجانات عمر كمال الأغنية الرئيسية للفيلم، وهى من كلمات وألحان أشرف عبد المنعم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة