الفن – الطفل تيم إسماعيل: أوقفوا قتل الفلسطينيين متسائلا: أين حقوق الإنسان؟ – البوكس نيوز

الفن – الطفل تيم إسماعيل: أوقفوا قتل الفلسطينيين متسائلا: أين حقوق الإنسان؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الطفل تيم إسماعيل: أوقفوا قتل الفلسطينيين متسائلا: أين حقوق الإنسان؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الطفل تيم إسماعيل: أوقفوا قتل الفلسطينيين متسائلا: أين حقوق الإنسان؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – الطفل تيم إسماعيل: أوقفوا قتل الفلسطينيين متسائلا: أين حقوق الإنسان؟ – البوكس نيوز


حرص الطفل تيم إسماعيل على دعم القضية الفلسطينية، خلال فيديو له، قال خلاله إنه يدعم القضية الفلسطينية  وأن الحياة في فلسطين ليست في أفضل حال، حيث المستشفيات والبيوت هدمت، والأطفال لا تملك أهالي بسب مقتلهم.


وتابع تيم خلال الفيديو باكيا: “الآن فلسطين لا تمتلك أي مياه، أو طعام، أوكهرباء أين هي حقوق الإنسان، لا أراه، ولا اشعر بيها، أوقفوا قتل الفلسطينيين”.


 


يذكر أن مصادر محلية، وأفادت وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت بعدة صواريخ منزلا على رؤوس ساكنية في مدينة خان يونس، ما أدى لارتقاء 18 شهيدا أغلبهم من الأطفال، إضافة إلى إصابة العشرات.


ومن جهته قال الجيش الإسرائيلي إن قوات برية تابعة له قامت بتوغل “كبير نسبياً” في قطاع غزة خلال الليل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة