الفن – الثقافة الفلسطينية تستنكر اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلى لـ دلال أبو آمنة – البوكس نيوز

الفن – الثقافة الفلسطينية تستنكر اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلى لـ دلال أبو آمنة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الثقافة الفلسطينية تستنكر اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلى لـ دلال أبو آمنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الثقافة الفلسطينية تستنكر اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلى لـ دلال أبو آمنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استنكرت وزارة الثقافة الفلسطينية اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلى، الفنانة دلال أبو آمنة، حيث نشرت الوزارة بياناً عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك جاء فيه:”وزارة الثقافة تستنكر اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي، الفنانة دلال أبو آمنة من الناصرة، بعد تحريض مستوطنين ضدها”.

دلال ابو امنة
وزارة الثقافة تستنكر اعتقال دلال ابو امنة


 


وكانت المحامية الفلسطينية عبير بكر، قد أكدت خبر اعتقال الفنانة والمطربة الفلسطينية دلال أبو آمنة من قبل القوات الإسرائيلية، بعد كتابة أبو أمنة منشور لها عبر حسابها على “فيسبوك جاء فيه: “ولا غالب إلا الله”، مرفقة إياه بلعم فلسطين.


وقالت خلال مداخلة هاتفية لـ “راديو الناس”، إن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وقوات الاحتلال فسروا كتابتها أنها تقصد أنها تريد أن تنتصر فلسطين على إسرائيل في حربهم، مضيفة: “يوم الاثنين قامت إحدى الصحفيات الإسرائيليات بنشر صورة لدلال ومشاركة التدوينة من قبل الآلاف مع التحريض المباشر على دلال، من خلال رسائل، والتمني لها بالموت، وتهديدات بشعة، ثم قومنا بالاستعانة بحملة لحذف كل ما نشر عنها بشكل مباشر، خوفا عليها وعلى أولادها، ورصدنا أسماء كل المحرضين ضدها، ثم اخذت التهديدات والشتائم في الازدياد، حتى طال الامر زوجها وأولادها“.


وتابعت: “الآن أحاول التوصل مع المدعي العام للإفراج عنها، ومعنوياتها كانت عالية قبل التحقيق معها، وقالت هذا الثمن أن تكون  المرأة حرة، وتتحدث عما ترغب، ولكن هناك استهداف لها بشكل كبير بسبب شهرتها، اعتقال شخص مثل دلال تهديد وترهيب”.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة