الفن – البوكس نيوز يكرم النجمة لطيفة ويحتفى بنجاح ألبوم “مفيش ممنوع”.. صور – البوكس نيوز

الفن – البوكس نيوز يكرم النجمة لطيفة ويحتفى بنجاح ألبوم “مفيش ممنوع”.. صور – البوكس نيوز
الفن – البوكس نيوز يكرم النجمة لطيفة ويحتفى بنجاح ألبوم “مفيش ممنوع”.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول البوكس نيوز يكرم النجمة لطيفة ويحتفى بنجاح ألبوم “مفيش ممنوع”.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البوكس نيوز يكرم النجمة لطيفة ويحتفى بنجاح ألبوم “مفيش ممنوع”.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كرم البوكس نيوز النجمة لطيفة عن نجاح ألبومها الأخير “مفيش ممنوع” التى طرحته ولاقى إشادات كبيرة، وتحدثت خلال الندوة التى أقامها قسم الفن عن كواليس الألبوم، ومشاركتها عددا من الشعراء والملحنين الشباب، وعن فكرة إنتاجها للألبوم واختياراتها للأغانى، كما تطرق الحديث عن والدتها الراحلة ومدى تأثيرها في حياتها، وتحدثت عن سبب غيابها عن السينما منذ آخر أعمالها فيلم “سكوت هنصور” مع المخرج الراحل يوسف شاهين.


وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد على 12 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.


جدير بالذكر أن ألبوم “مفيش ممنوع” للنجمة لطيفة يضم 10 أغنيات، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، منها 6 أغنيات بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتان مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة