الفن – البوسترات الثنائية لفيلم “جوازة توكسيك” والعرض 3 يوليو المقبل.. صور – البوكس نيوز

الفن – البوسترات الثنائية لفيلم “جوازة توكسيك” والعرض 3 يوليو المقبل.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول البوسترات الثنائية لفيلم “جوازة توكسيك” والعرض 3 يوليو المقبل.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البوسترات الثنائية لفيلم “جوازة توكسيك” والعرض 3 يوليو المقبل.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأت الشركة المنتجة لفيلم “جوازة توكسيك” خلال الأيام الماضية حملة الدعاية والترويج للفيلم قبل طرحه في السينمات المختلفة بداية من يوم 3 يوليو المقبل، ضمن أفلام موسم صيف 2024.


وقامت الشركة بطرح بوسترات ثنائية للأبطال، حيث ظهرت النجمة ليلى علوى بجوار الفنان بيومي فؤاد على أحد البوسترات، بينما في البوستر الثاني ظهرت هيدي كرم وتامر هجرس، أما الثالث ظهرت جوهرة تتوسط كل من: فاروق قنديل، ونورين أبو سعدة، فضلا عن بوستر جمع بين محمد أنور ملك قورة.


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟


فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل.


 

ليلى علوي وبيومي فؤاد
ليلى علوي وبيومي فؤاد


 

جوهرة ونورين ابو سعدة وفاروق قنديل
جوهرة ونورين ابو سعدة وفاروق قنديل


 

تامر هجرس وهيدي كرم
تامر هجرس وهيدي كرم
محمد أنور وملك قورة
محمد أنور وملك قورة


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة