الفن – ابن الفنان الراحل أمين الهنيدي يشارك في بطولة مسرحية “العيال فهمت” – البوكس نيوز

الفن – ابن الفنان الراحل أمين الهنيدي يشارك في بطولة مسرحية “العيال فهمت” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ابن الفنان الراحل أمين الهنيدي يشارك في بطولة مسرحية “العيال فهمت” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ابن الفنان الراحل أمين الهنيدي يشارك في بطولة مسرحية “العيال فهمت”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يشارك الفنان الشاب محمود الهنيدي، نجل الفنان الراحل أمين الهنيدي، في مسرحية “العيال فهمت” للمخرج شادى سرور، كتابة طارق علي – أحمد الملواني وأشعار طارق علي، وإخراج شادي سرور، والمسرحية معالجة غنائية كوميدية للفيلم الأمريكي “صوت الموسيقى”، وفي تناولها الجديد تتعرض لموضوع الفجوة بين الأجيال.


“العيال فهمت” بطولة رامي الطومباري، رنا سماحة، عبد المنعم رياض، وإيهاب شهاب ورانيا النجار، وتبدأ اليوم أولي عروضها في موسم عيد الأضحى على المسرح الكوميدي الذى يتولى إدارته الفنان ياسر الطوبجي.


الفنان محمود أمين الهنيدي من نجوم فرقة المسرح الكوميدي بالبيت الفني للمسرح، وشارك من قبل في الكثير من الأعمال المسرحية التي تقدم من خلال الفرقة وكان آخرها العرض المسرحي ” طيب وأمير ” كما أنه شارك من قبل في عدة أعمال سينمائية منها فيلم ” شباب علي الهوا ” عام 2002.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة