الفن – إيه اليوم الحلو ده.. فرقة القومي للطفل تقيم عرضا فنيا في معرض للكتاب – البوكس نيوز

الفن – إيه اليوم الحلو ده.. فرقة القومي للطفل تقيم عرضا فنيا في معرض للكتاب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إيه اليوم الحلو ده.. فرقة القومي للطفل تقيم عرضا فنيا في معرض للكتاب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيه اليوم الحلو ده.. فرقة القومي للطفل تقيم عرضا فنيا في معرض للكتاب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، العديد من الفعاليات الفنية والثقافية، حيث نظم المركز القومي لثقافة الطفل، عرض “كلاون” للأطفال، على أنغام “إيه اليوم الحلو ده” لأحمد سعد، و “أهي أهي أهي” من فيلم بيت الروبي لكريم عبد العزيز، وسط تصفيق الأطفال ومشاركتهم الفرقة في الرقص.


 


يذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب يستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، ويستقبل الزوار يوميا فى تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء يومًيا، ما عدا يومى الخميس والجمعة، إذ يتم استقبال الجمهور  فى تمام الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء. 


 


ويأتي المعرض بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، ويبلغ عدد الدول المشاركة 70 دولة من جنسيات مختلفة، الأمر الذى يثرى ويؤكد فكرة شعار المعرض (نصنع المعرفة… نصون الكلمة).


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة