الفن – إيدى ميرفى بطل فيلم Beverly Hills Cop: Axel F على نتفليكس – البوكس نيوز

الفن – إيدى ميرفى بطل فيلم Beverly Hills Cop: Axel F على نتفليكس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إيدى ميرفى بطل فيلم Beverly Hills Cop: Axel F على نتفليكس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيدى ميرفى بطل فيلم Beverly Hills Cop: Axel F على نتفليكس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت منصة نتفليكس عن صورة لبطل فيلمها الجديد “Beverly Hills Cop: Axel F” النجم الأمريكى إيدى ميرفى، والمقرر عرضه من 3 يوليو المقبل.


ويدور فيلم Beverly Hills Cop: Axel F، بعد تولى المحقق الشهير أكسيل فولي (إيدي ميرفي) قضية جديدة بعد غياب طال لما يقرب من 30 عامًا، عندما تتعرض حياة ابنته (تيلور بيدج) للتهديد، يعود الشرطي الأسطوري من ديترويت إلى بيفرلي هيلز، حيث يتعاون وابنته مع شريك جديد (جوزيف غوردون ليفيت) وبعض الأصدقاء القدامى، مثل بيلي روز وود (جدج راينهود) وتاجارت (جون أشتون)، للكشف من مُلابسات القضية وحلّها.


فيلم Beverly Hills Cop: Axel F من إخراج مارك مولوي، ومستوحى عن شخصيات من تأليف دانييلو باخ ودانيل بيتري جونيور، ومن تأليف ويل بيل، وسيناريو ويل بيل وتوم جورميكان وكيفن إيتن.


على أن يقوم كل من جوزيف جوردون ليفيت، تايلور بيج، جدج رينهولد، جون أشتون، بول ريزر، برونسون بينشوت، وكيفن بيكون، بـ مشاركة ميرفى بطولة العمل.

Beverly Hills Cop Axel F
Beverly Hills Cop Axel F


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة