الفن – إطلاق الإعلان الرسمى لـ”جوازة توكسيك”.. ومحمد أنور يروج للفيلم – البوكس نيوز

الفن – إطلاق الإعلان الرسمى لـ”جوازة توكسيك”.. ومحمد أنور يروج للفيلم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إطلاق الإعلان الرسمى لـ”جوازة توكسيك”.. ومحمد أنور يروج للفيلم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق الإعلان الرسمى لـ”جوازة توكسيك”.. ومحمد أنور يروج للفيلم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أطلقت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي للفيلم العائلى الكوميدى جوازة توكسيك، حيث يظهر الإعلان الاختلاف بين عائلة “كريم” محمد أنور وعائلة “فريدة” ملك قورة، وتمر علاقتهم خلال الأحداث بالعديد من الصراعات، ومن المقرر طرحه فى دور السينما يوم 3 يوليو المقبل.





فيلم جوازة توكسيك يتناول بأسلوب كوميدي قصة حب فريدة وكريم، والتي يتدخل بها وفي مصيرهما الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟


ومن جانبه، حرص الفنان محمد أنور على الترويج لـ “جوازة توكسيك”، عن طريق نشره البرومو الخاص للعمل، ونشر محمد أنور، البرومو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليه: “توكلنا على الله، عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك، فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو في دور العرض”.



فيلم جوازة توكسيك  من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة