الفن – إدريس إلبا يطلق شركة لإنتاج الأفلام الوثائقية الثقافية – البوكس نيوز

الفن – إدريس إلبا يطلق شركة لإنتاج الأفلام الوثائقية الثقافية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إدريس إلبا يطلق شركة لإنتاج الأفلام الوثائقية الثقافية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إدريس إلبا يطلق شركة لإنتاج الأفلام الوثائقية الثقافية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعاون النجم العالمي إدريس إلبا، مع المنتجة داني بتريل، لإطلاق شركة إنتاج جديدة تحمل اسم 22Summers والتي ستكون مخصصة لإنتاج الأفلام الوثائقية ذاع الطابع الثقافي وفقًا لتقرير نشرته صحيفة deadline.


ومن المقرر أن تعمل الشركة على إنتاج وصناعة النصوص المختلفة والمتنوعة، بالإضافة إلى مشروعها الأول سيكون Erased: WWII Heroes of Color وهو المخصص لتعديل النسخ الخاصة بالحرب العالمية الثانية بالتعاون مع منصات ديزني وناشيونال جرافيك وHulu.


وسبق وأعلنت منصة أبل + تجديد مسلسل النجم العالمى أدريس البا Hijack، لموسم ثان، ومن المقرر بدء العمل على الموسم الجديد في خلال الفترة المقبلة، لتطرح الحلقات الجديد قبل نهاية العام الجارى 2024، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.


وصرح جاي هانت، المدير الإبداعي الأوروبي لـ Apple TV+:”كان الجمهور العالمي في حالة من القلق وهم يشاهدون أداء إدريس المثير في Hijack، ويسعدنا أن نعمل مرة أخرى مع 60Forty وIdiotlamp في موسم ثانٍ مقنع بنفس القدر”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة