الفن – إحدى بطلات مسلسل When Calls The Heart تسقط من الدور الخامس – البوكس نيوز

الفن – إحدى بطلات مسلسل When Calls The Heart تسقط من الدور الخامس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول إحدى بطلات مسلسل When Calls The Heart تسقط من الدور الخامس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إحدى بطلات مسلسل When Calls The Heart تسقط من الدور الخامس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصيبت مامي لافروك، المعروفة بلعب دور روزالين سوليفان إحدى بطلات مسلسل When Calls The Heart، الذى يعرض على شبكة Hallmark، بإصابات “تهدد حياتها” بعد سقوطها من شرفة الطابق الخامس، لكن يقال إنها “في حالة جيدة”.


كانت لافروك قد دخلت المستشفى في وينيبيج بكندا في أوائل مايو بسبب “حالة طبية طارئة” لم يتم الكشف عنها، وبعد فترة من العلاج، تم إخراجها من غرفة العناية المركزة لـ غرفة عادية، حيث سقطت منها من خمسة طوابق.


في تحديث تمت مشاركته على صفحة GoFundMe التابعة لـ لافروك، والتي جمعت حتى الآن أكثر من 36000 دولار لصالح علاجها، كشف والدا الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا إنها “خرجت من العمليات الجراحية الكبيرة”، حيث قال الأطباء إنها “بحالة جيدة”.


ومن غير المعروف طبيعة الحالة الطبية الطارئة الأولية، لكن صفحة GoFundMe تذكر أن والدتها “تمكنت من الوصول إلى هناك في الوقت المناسب لإنقاذ حياتها”.


ظهر لافروك في تسع حلقات من الدراما العائلية When Calls The Heart من 2014 إلى 2023، كما لعبت دور البطولة في This Means War، وA Series of Unfortunate Events، وThe Hollow Child.

مامي لافروك
مامي لافروك


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة