الفن – أنا بحبه أوى.. دانا حلبي تكشف حقيقة زواجها من الفنان محمد رجب – البوكس نيوز

الفن – أنا بحبه أوى.. دانا حلبي تكشف حقيقة زواجها من الفنان محمد رجب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أنا بحبه أوى.. دانا حلبي تكشف حقيقة زواجها من الفنان محمد رجب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنا بحبه أوى.. دانا حلبي تكشف حقيقة زواجها من الفنان محمد رجب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدثت الممثلة اللبنانية دانا حلبي على واقعة ارتباطها بالفنان محمد رجب، أثناء تواجدها في برنامج قعدة ستات، وقالت: “النجم محمد رجب أنا بحبه أوي واشتغلت معاه، أي نجم عليه الضوء هيطلع عليه شائعات كتير، ومش هعلق على موضوع زواجي منه، وبغض النظر إنها شائعة أو لا أنا مش هأكدها أو أنفيها، الموضوع ده مش عاوزة أتكلم فيه خالص”، لتنهي كلامها قائلة: “لو طلعنا تريند فأنا مزة حلوة وماشية مع نجم”.

دانا حلبي
دانا حلبي


وسبق وشاركت دانا حلبي، مع الفنان محمد رحب، في مسلسل “الونش”، وجسد شخصية زوجته في حبكة المسلسل الذي جمع عدد كبير من الفنانين.


مسلسل “الونش” من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقررعرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة