google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الفن – أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد بتوقيع المخرج أحمد الجندى – البوكس نيوز

الفن – أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد بتوقيع المخرج أحمد الجندى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد بتوقيع المخرج أحمد الجندى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد بتوقيع المخرج أحمد الجندى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأ النجم أمير كرارة التحضيرات والاستعدادات لفيلمه الجديد، بتوقيع المخرج أحمد الجندى، وإنتاج سينرجى، والفيلم من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى، حيث يعقد كرارة جلسات عمل مع صناع الفيلم من أجل الاستقرار على التفاصيل المبدئية للعمل، بالإضافة إلى ترشيح أسماء الفنانين المشاركين في الفيلم، حيث من المقرر البدء في تصويره مطلع شهر يوليو المقبل.


وكان أمير كرارة قدم آخر أعماله السينمائية عام 2023، بفيلم البعبع وحصد أرقامًا قياسية في السينمات وحصد 43 مليون جنيه، وشارك في بطولة العمل كل من ياسمين صبرى، محمد عبد الرحمن توتة، محمد أنور، باسم سمرة، محمد محمود، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، واخرون، إخراج حسين المنباوى، وتأليف إيهاب بليبل.


يشار إلى أن أمير كرارة قدم مسلسل في رمضان الماضى بعنوان بيت الرفاعى من بطولة أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة