الفن – أمير صلاح الدين صديق مخلص لـ حسن الرداد فى مسلسل ” محارب ” – البوكس نيوز

الفن – أمير صلاح الدين صديق مخلص لـ حسن الرداد فى مسلسل ” محارب ” – البوكس نيوز
الفن – أمير صلاح الدين صديق مخلص لـ حسن الرداد فى مسلسل ” محارب ” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أمير صلاح الدين صديق مخلص لـ حسن الرداد فى مسلسل ” محارب ” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أمير صلاح الدين صديق مخلص لـ حسن الرداد فى مسلسل ” محارب “، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواصل الفنان أمير صلاح  الدين  تصوير مشاهده في مسلسل ” محارب ” بطولة النجم حسن الرداد  ويجسد دور صديق بطل المسلسل حسن الرداد المخلص الذى  تجمعهم عدد كبير من المشاهد  التي تعتبر من المشاهد المحورية بالمسلسلومسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، بطولة عدد كبير من النجوم ويحكى قصة ويشارك في بطولة مسلسل “محارب” كل من حسن الرداد، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، غفران، وعدد من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

،51c9034b-71c3-4e2b-855c-38477ccfe2c6


 

9d00c491-24c6-4f14-ab8d-883d798c536d


 


 

0b5349c3-220f-4599-bc7c-24a104ae59b8
 


من كواليس  مسلسل ” محارب” 


 فى سياق مختلف أقيمت ا مؤخرا ت بمعبد الأقصر، المؤتمر الصحفى لتكريم النجم حسن الرداد والنجمة إيمي سمير غانم، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورتها الثالثة عشرة، بحضور السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان.


 


في البداية قال السيناريست سيد فؤاد: “حسن الرداد من المتواجدين معنا في المهرجان من بداياته، وقدم من قبل حفل افتتاح إحدى الدورات، وفى هذا العام قررنا أن نكرمه على تميزه الفني، لأن التميز عند الفنان لا يرتبط بمدة عمله في المهنة ولكن بما قدمه من أعمال وعاش مع الجمهور”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة