الفن – أفلام المخرج الراحل عاطف الطيب بذكرى رحيله.. أبرزها سواق الأتوبيس والبرىء – البوكس نيوز

الفن – أفلام المخرج الراحل عاطف الطيب بذكرى رحيله.. أبرزها سواق الأتوبيس والبرىء – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أفلام المخرج الراحل عاطف الطيب بذكرى رحيله.. أبرزها سواق الأتوبيس والبرىء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أفلام المخرج الراحل عاطف الطيب بذكرى رحيله.. أبرزها سواق الأتوبيس والبرىء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتزامن اليوم الأحد الموافق 23 يونيو مع ذكرى رحيل المخرج الكبير عاطف الطيب الذى رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم، مخلفاً وراء أعمال عظيمة وبصمات لا تنسى في عالم السينما المصرية والعربية.


عاطف الطيب لم يكن مجرد مخرج بالنسبة لمن عمل معه في أي عمل، وإنما كان بمثابة حالة كبيرة فى الحياة الفنية، وهى الحالة التي امتدت إلى جمهوره ومحبيه ممن  تفاعلوا مع أفلامه، بسبب قيمتها الكبيرة وتأثيرها على الشارع.


وخلال التقرير التالي نعرض معلومات عن المخرج الكبير الذى رحل عن عالمنا زي النهارده.


من أهم أفلام المخرج الراحل عاطف الطيب فيلم البرئ، ضد الحكومة وسواق الأتوبيس ، كشف المستور ، أبناء وقتلة ، الحب فوق هضبة الهرم ، كتيبة الإعدام، ملف فى الآداب، ليلة ساخنة.

فيلم البرىء
فيلم البرىء




ولقد قدم المخرج الراحل 21 فيلما في 15 عامًا، دخل ثلاثة منها ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية مما يحسب له كأحد أهم المخرجين في تاريخ الصناعة.


 

فيلم سواق الاتوبيس
فيلم سواق الاتوبيس


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة