الفن – أعمال جمعت سارة أبى كنعان بزوجها قبل زفافهما وقصة مرض أصابها فى الصغر – البوكس نيوز

الفن – أعمال جمعت سارة أبى كنعان بزوجها قبل زفافهما وقصة مرض أصابها فى الصغر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أعمال جمعت سارة أبى كنعان بزوجها قبل زفافهما وقصة مرض أصابها فى الصغر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أعمال جمعت سارة أبى كنعان بزوجها قبل زفافهما وقصة مرض أصابها فى الصغر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شاركت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان متابعيها على السوشيال ميديا بصوراً من حفل زفافها على الفنان اللبناني وسام فارس، وهى الصور التي تم تدوالها بصورة كبيرة خاصة أن الثنائى سبق وكونا ثنائياً ناجحاً معاً في عالم التمثيل مثلما نبرز في السطور التالية حول أهم الأعمال التي جمعتهما قبل زواجهما.

سارة ابى كنعان
سارة ابى كنعان وزوجها


 




من بين أبرز الأعمال التي جمعتهما معاً مسلسل “بالقلب” عام 2019، وقدما فيه دور حبيبين، وفي العام التالى 2020، قدما مسلسل حمل اسم “ثورة الفلاحين”.

في حين العام الماضى 2023، تشاركا سوياً في بطولة مسلسل “الثمن” الذي لاقى نجاحا كبيرا، وشاركهما البطولة عدد من النجوم منهم رزان جمال وباسل خياط.


 

سارة وزوجها
سارة وزوجها




 


قصة سارة أبى كنعان مع المرض

 


ومما جعل حفل زفاف الثنائى مناسبة مميزة بالنسبة لمتابعيهما أيضاً المرض الذى سبق وألم بالممثلة اللبنانية سارة أبى كنعان وروت حكايات عنه في وقت سابق حينما تطرقت لفترة طفولتها وشبابها مؤكدة أنها كانت مصابة بمرض في عمودها الفقرى كان يستلزم منها أزياء خاصة مع  ارتداء كورسيه طوال الوقت حتى في حالة النوم من أجل الضغط على عمودها الفقرى ومعالجته، خاصة أن المرض كان Scoliosis، والذى كان يؤثر سلباً على استقامة العمود الفقرى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة