الفن – أشرف زكى: فيلم شهوة جسد مفبرك وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجيه – البوكس نيوز

الفن – أشرف زكى: فيلم شهوة جسد مفبرك وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجيه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أشرف زكى: فيلم شهوة جسد مفبرك وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجيه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أشرف زكى: فيلم شهوة جسد مفبرك وسنتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجيه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي فيلم بعنوان “شهوة جسد” للنجمة رانيا يوسف، حيث قال في تصريحات خاصة لـ “البوكس نيوز”: “إن هذا الفيلم المتداول على موقع الفيديوهات يوتيوب مفبرك وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجيه”.


وكانت نقابة المهن التمثيلية متمثلة في الدكتور أشرف زكي، حذرت في وقت سابق من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل أو أي اختبارات تخص مجال التمثيل، مؤكدة أن النقابة لا تعترف بها وستتخذ كل الإجراءات القانونية ضد مثل هذه الكيانات.


وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نفى مؤخرًا عن علاقة النقابة بأي ورشة من الورش التي يتم الإعلان عنها والترويج لها، مشيرًا إلى أن النقابة لا تعترف بها.


وفي سياق مختلف شارك الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تكريم الفنانة سميحة أيوب أمس الأربعاء، حيث قال الفنان أشرف زكى خلال حفل تكريم الفنانة سمحية أيوب داخل دار الأوبرا على خشبة المسرح الصغير، إنها تاريخ مصر ورمز من رموز الفن في العالم العربي، مضيفا: “اتعلمت منها الإدارة والإخلاص وحب الناس،  وأدارت المسرح القومى بقوة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة