الفن – أسرة “قصر الباشا” تحتفل ببدء تصوير أول مشاهد الفيلم.. صور – البوكس نيوز

الفن – أسرة “قصر الباشا” تحتفل ببدء تصوير أول مشاهد الفيلم.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أسرة “قصر الباشا” تحتفل ببدء تصوير أول مشاهد الفيلم.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسرة “قصر الباشا” تحتفل ببدء تصوير أول مشاهد الفيلم.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفلت أسرة فيلم قصر الباشا بانطلاق تصوير أول مشاهد العمل، وذلك بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، وتواجد فى اليوم الأول من التصوير معظم الفنانين المشاركين فى البطولة.


فيلم قصر الباشا بطولة أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، محمد القس، مايان السيد، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تاليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.


ويعود الفنانين أحمد حاتم وحسين فهمى للتعاون مجدداً في السينما خلال فيلم قصر الباشا بعد 12 عاماً من تقديمهما فيلم لمح البصر الذى تم عرضه عام 2012 من تأليف نبيل شعيب وإخراج يوسف هشام على وشارك في بطولته منى هلا، هيثم سعيد، هبة عبد العزيز، مجدى بدر، ميسرة، صبرى عبد المنعم وعدد آخر من الفنانين.


أما المخرج محمد بكير فيعود بالفيلم إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمه فيلم عروستى مع أحمد حاتم أيضاً عام 2021، وشارك في بطولة الفيلم جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوى، زينب غريب، أسماء جلال، ندا أكرم، هند عبد الحليم، مروان يونس، بسنت النبراوى والفيلم من تأليف مصطفى البربرى.

اسرة فيلم اهل الباشا تحتفل ببدء التصوير (4)
أسرة فيلم قصر الباشا 


 

اسرة فيلم اهل الباشا تحتفل ببدء التصوير (2)
اسرة فيلم قصر الباشا تحتفل ببدء التصوير


 

فيلم اهل الباشا
فيلم قصر الباشا


 

بدء تصوير فيلم اهل الباشا
بدء تصوير فيلم قصر الباشا


 

اسرة فيلم اهل الباشا تحتفل ببدء التصوير (3)
اسرة فيلم قصر الباشا تحتفل ببدء التصوير 


 

اسرة فيلم اهل الباشا تحتفل ببدء التصوير
أسرة فيلم قصر الباشا تحتفل ببدء التصوير


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة