الفن – أحمد مكي صاحب صاحبه ..الفنان الكوميدي يحتفل بعيد ميلاده الـ43 – البوكس نيوز

الفن – أحمد مكي صاحب صاحبه ..الفنان الكوميدي يحتفل بعيد ميلاده الـ43 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد مكي صاحب صاحبه ..الفنان الكوميدي يحتفل بعيد ميلاده الـ43 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد مكي صاحب صاحبه ..الفنان الكوميدي يحتفل بعيد ميلاده الـ43، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يشتهر النجم أحمد مكي، بأدواره الكوميدية طوال مسيرته الفنية، فبالاضافة إلى تألقه في مسلسل الكبير أوي، الذي عرض للموسم الثامن وحقق نجاحاً كبيراً فهو يمتلك مشاركة متميزة في مشاركته بمسلسل الاختيار الذي جسد فيه دور ضابط شرطة ونال استحسان الكثيرين.


ويحتفل النجم أحمد مكي، اليوم، بعيد ميلاده الـ 43، ووسط الكثير من الأعمال التي تألق فيها مكي في مشواره، يمتلك مكانه خاصة داخل قلوب متابعيه ومشاهديه بأغانية المتميزة في الراب وظهوره المتواصل في الأوقات المناسبة مثل مشاركته المستمرة في دعم القضية الفلسطينية التي لم يتوقف يوماً عن دعمها منذ السابع من أكتوبر الماضي، وبالرغم من التضييق المستمر من قبل إدارات انستجرام وفيس بوك، لم يتوقف مكي عن الظهور والتعليق والدعم المستمر لأشقائنا في فلسطين.


يمتلك مكي أكثر من 7.5 مليون متابع عبر انستجرام من مختلف انحاء العالم، بالإضافة إلى أكثر من 7.5 مليون متابع عبر فيس بوك ايضاً، وتحصد فيديوهاته التي يشاركها من حين لآخر عبر حساباته الشخصية ملايين المشاهدات، فهو يتميز بمشاركة تفاصيل مغامراته مع حيواناته الأليفة مثل فيديو صديقه الوفي “خورشيد”، وفيديوهات معالجته للطيور والسباقات التي يخوضها.



ويشتهر مكي بلقب “صاحب صاحبه” فهو الصديق الوفي، وظهر ذلك بشكل كبير في احدي التعليقات السابقة على أحد منشوراته، بعد ان كتب له احد أصدقائه القدامي تعليق قائلاً “واحشني يا صديق الطفولة”، ليرد مكي عليه بتعليق حار جدا يطالبه بارسال رقم هاتفه للتواصل، فهو الصديق الوفي والفنان الكوميدي صاحب المواقف الإنسانية.

تعليق قديم من مكي لصديق الطفولة
تعليق قديم من مكي لصديق الطفولة


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة