الفن – أحمد عصام لـ تليفزيون البوكس نيوز: لا يوجد شيء حلمت به إلا وتحقق – البوكس نيوز

الفن – أحمد عصام لـ تليفزيون البوكس نيوز: لا يوجد شيء حلمت به إلا وتحقق – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد عصام لـ تليفزيون البوكس نيوز: لا يوجد شيء حلمت به إلا وتحقق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد عصام لـ تليفزيون البوكس نيوز: لا يوجد شيء حلمت به إلا وتحقق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بث “تليفزيون البوكس نيوز”، لقاءً خاصًا مع الفنان أحمد عصام، نجم الألعاب النارية التي تزين كبرى الحفلات لكبار نجوم الفن والطرب.


وكشف الفنان أحمد عصام خلال حواره مع “تليفزيون البوكس نيوز”، عن كواليس الاحتفاليات الكبرى سواء كانت فنية أو رياضية وفى بداية لقائه قال: أنا محظوظ ولا يوجد شيء حلمت به إلا وتحقق.



كما روى لـ”تليفزيون البوكس نيوز”، كواليس المواقف والذكريات التي لا تنسى بينه وبين نجوم الوسط الفني وفى مقدمتهم الهضبة عمرو دياب.


اللقاء من إعداد عادل عبد الله، تقديم منة يحيى، تصوير حسام عاطف ومحمود فخرى ومحمد نبيل، ومونتاج حسن علاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة