الفن – أحمد سعد يطرح أغنية “كده لأ” من فيلم “أبو نسب” – البوكس نيوز

الفن – أحمد سعد يطرح أغنية “كده لأ” من فيلم “أبو نسب” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد سعد يطرح أغنية “كده لأ” من فيلم “أبو نسب” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد سعد يطرح أغنية “كده لأ” من فيلم “أبو نسب”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أحمد سعد يطرح أغنية “كده لأ” من فيلم “أبو نسب” – البوكس نيوز


طرح النجم أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان “كده لأ”، وهى الأغنية الترويجية للفيلم السينمائى “أبونسب”، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت.


 


 


يذكر أن أحمد سعد نشر عبر حسابه على «إنستجرام» صورة لأفيش الفيلم، وعلق قائلًا: «استنوا أغنية كده لأ من فيلم أبونسب النهاردة الساعة 6 على كل المنصات الموسيقية وقناة اليوتيوب».


 


فيلم “أبونسب” بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة