الفن – أحمد زاهر يشارك فى فريق متطوعى الهلال الأحمر لدعم غزة – البوكس نيوز

الفن – أحمد زاهر يشارك فى فريق متطوعى الهلال الأحمر لدعم غزة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد زاهر يشارك فى فريق متطوعى الهلال الأحمر لدعم غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد زاهر يشارك فى فريق متطوعى الهلال الأحمر لدعم غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أحمد زاهر يشارك فى فريق متطوعى الهلال الأحمر لدعم غزة – البوكس نيوز


شارك النجم أحمد زاهر فى فريق المتطوعين بالهلال الأحمر المصري لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالى فلسطين.


ونشر زاهر فيديو له وعلق عليه قائلا: دعمك لأخواتنا في فلسطين مهم.. بأي شكل ولكن المهم دعمك ليهم. يا رب انصر أهلنا وأخواتنا وارحم الشهداء واشفي المصابين. ادعم القضية، وأوقفوا إطلاق النار، وشكرا الهلال الأحمر المصري على المجهود الكبير.



وكانت آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل “سوشيال” بطولة أحمد زاهر، جيهان خليل، ميرنا نور الدين، عابد عنانى، عبد العزيز مخيون، اسلام حافظ، فرح الزاهد، ويتطرق العمل لمخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب، وذلك من خلال شخصية شهاب الذى يعمل صحفي حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثير من المواقف التي تحول شخصيته تماما.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة