الفن – أحمد السقا وكريم عبد العزيز مفاجأة أفلام العيد.. أعرف القصة – البوكس نيوز

الفن – أحمد السقا وكريم عبد العزيز مفاجأة أفلام العيد.. أعرف القصة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد السقا وكريم عبد العزيز مفاجأة أفلام العيد.. أعرف القصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد السقا وكريم عبد العزيز مفاجأة أفلام العيد.. أعرف القصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رغم غيابهما رسميا عن موسم أفلام عيد الأضحى إلا أن النجمان أحمد السقا وكريم عبد العزيز  سيتفاجأ بهما  رواد السينما في هذا الموسم  كـضيفا شرف، حيث سيشارك النجم أحمد السقا  في فيلم ” عصابة الماكس ” بطولة الفنان أحمد فهمى ويظهر ضيف شرف  ويظهر النجم كريم عبد العزيز في فيلم ” أولاد رزق 3. القاضية ” بطولة النجوم احمد عز وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح ويظهر كريم كضيف شرف أيضا

2024_1_8_22_34_49_683
احمد السقا 
images (2)
 كريم عبد العزيز 


فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.


 وفيلم ولاد رزق 3 – القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة