الفن – أحمد السعدنى يحتفل بتخرج نجله من المدرسة.. صور – البوكس نيوز

الفن – أحمد السعدنى يحتفل بتخرج نجله من المدرسة.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد السعدنى يحتفل بتخرج نجله من المدرسة.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد السعدنى يحتفل بتخرج نجله من المدرسة.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفل النجم أحمد السعدنى بتخرج نجله عبد الله السعدنى من المدرسة، ونشر صور تجمعه به عبر حسابه على “إنستجرام”: معلقا عليها: “رجلى”، فى أحدث ظهور للسعدنى بعد وفاة والده الفنان الكبير صلاح السعدنى يوم 19 أبريل الماضى.


كما نشرت ميريت السعدنى شقيقة أحمد السعدنى صورة لعبد الله من التخرج، معلقة عليها: “مبرووك حبيبى ربنا يسعدك دايماً ويفرحنا بيك…عقبال التخرج من الجامعة يارب”.


يذكر أن مسلسل سره الباتع أخر أعمال أحمد السعدني الدرامية، والذى عرض في رمضان قبل الماضي، وشارك في بطولته حسين فهمي، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، وغيرهم من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

السعدني ونجله عبد الله
السعدني ونجله عبد الله


 

أحمد السعدني ونجله
أحمد السعدني ونجله


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة