الفن – أبرز لقطات حفل كايروكى فى مهرجان دفة بتونس – البوكس نيوز

الفن – أبرز لقطات حفل كايروكى فى مهرجان دفة بتونس – البوكس نيوز
الفن – أبرز لقطات حفل كايروكى فى مهرجان دفة بتونس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أبرز لقطات حفل كايروكى فى مهرجان دفة بتونس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبرز لقطات حفل كايروكى فى مهرجان دفة بتونس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أحيا فريق كايروكى حفلاً غنائيًا، أمس الأربعاء، فى مهرجان دڤة الدولى بتونس، بحضور جماهيرى ضخم، وتفاعل الجمهور الكبير مع الأغانى وغنوا مع الفريق أغانيات “بسرح واتوه وأنا نجم وهاتلنا بالباقى لبان، وأبيض يا أسود،


كما غنى أمير عيد أغنية تلك قضية داعما لفلسطين ورفع الجمهور العلم الفلسطينى فى الحفل، وبعد ذلك غنت سارة أغنية نفسى أحبك مع أمير، وفى نهاية الحفل أخذ أمير علم تونس ووضعه على المسرح وشكر الجمهور التونسى.


كما يحيى فريق كايروكي حفلاً غنائيًا في استاد الأكاديمية البحرية بمدينة الإسكندرية يوم 13 يوليو الشهر الجارى، ضمن حفلات ليالى مصر، ويمكن للجمهور من محبى كايروكى حجز التذاكرة من خلال منصة “تذكرتي” الإلكترونية، وتتراوح أسعار التذاكر 450 و850 جنيها.


ومن شروط دخول الحفل لا يسمح بالمأكولات والمشروبات والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات لتذكرة كاملة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعد مسرحا ضخما لاستقبال كل جمهور ومحبى فريق كايروكى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة