الفن – “آخر أيام الجماعة”.. على شاشة “الوثائقية” بمناسبة ثورة 30 يونيو – البوكس نيوز

الفن – “آخر أيام الجماعة”.. على شاشة “الوثائقية” بمناسبة ثورة 30 يونيو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “آخر أيام الجماعة”.. على شاشة “الوثائقية” بمناسبة ثورة 30 يونيو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “آخر أيام الجماعة”.. على شاشة “الوثائقية” بمناسبة ثورة 30 يونيو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفاءً بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو 2013؛ يعلن قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنتاجه الفيلم الوثائقي “آخر أيام الجماعة”، وعرضه على شاشة قناة “الوثائقية”.


يوثق الفيلم أبرز جرائم الجماعة الإرهابية، والأخطاء الكبرى التي ارتكبتها خلال عام حكمها، وصدامها مع مختلف القوى الوطنية والسياسية؛ ما تسبب في اتساع دائرة الاحتجاجات في كل محافظات مصر، وزيادة موجات التمرد شعبيًّا؛ رفضًا لاستمرار حكم الجماعة، وصولًا إلى مشهد خروج المصريين في الثلاثين من يونيو؛ لاستعادة هويتهم، وحماية وطنهم، وهو ما عبر عنه البيان التاريخي في الثالث من يوليو، الذي جاء استجابةً لمطالب الشعب المصري.

أخر أيام الجماعة
أخر أيام الجماعة


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة