الفن – Casting Director فيلم Joker: Folie à Deux: ليدى جاجا ستذهلكم – البوكس نيوز

الفن – Casting Director فيلم Joker: Folie à Deux: ليدى جاجا ستذهلكم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول Casting Director فيلم Joker: Folie à Deux: ليدى جاجا ستذهلكم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول Casting Director فيلم Joker: Folie à Deux: ليدى جاجا ستذهلكم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكدت فرانسين مايسلر Casting Director لـ فيلم Joker: Folie à Deux، أن المغنية العالمية ليدى جاجا ستذهل كل مشاهدى العمل،  جاجا ستقدم شخصية هارلي كوين في اجزء الثانى من الفيلم الشهير.


من المقرر أن تلعب جاجا في Joker: Folie à Deux أمام النجم العالمى خواكين فينيكس، الذى سيقدم شخصية الـ Joker من جديد، الدور الذي أكسبه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن الفيلم الأول الذى طرح في 2019.


ستلعب جاجا دور هارلي كوين، عشيقة وصديقة آرثر فليك/جوكر، وصرحت  مايسلر إنها “مندهشة” من دويتو جاجا وفينيكس أثناء تصوير الفيلم.


في حديثها في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي في جمهورية التشيك، قالت مايسلر:” لم أقترح اسم ليدي جاجا، لم تكن فكرتي، كانت اختيار المخرج تود فيليبس قبلي”.

ليدى جاجا
ليدى جاجا


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة