الفن – 172 مليون دولار حصيلة إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga عالمياً – البوكس نيوز

الفن – 172 مليون دولار حصيلة إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga عالمياً – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 172 مليون دولار حصيلة إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga عالمياً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 172 مليون دولار حصيلة إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga عالمياً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصلت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga  إلى 172 مليونًا و714 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 24 مايو الماضى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و28 دقيقة، ومن إنتاج شركة Warner Bros.


وانقسمت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بين 67 مليونًا و414 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و105 ملايين و300 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.


العمل من بطولة آنيا تايلور جوي ويشاركها البطولة كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، ومن إخراج المخرج جورج ميلر.


تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.


وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة