الفن – يجمع نسرين طافش وخالد الصاوى وعمرو عبد الجليل.. انطلاق تصوير فيلم المصيف – البوكس نيوز

الفن – يجمع نسرين طافش وخالد الصاوى وعمرو عبد الجليل.. انطلاق تصوير فيلم المصيف – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول يجمع نسرين طافش وخالد الصاوى وعمرو عبد الجليل.. انطلاق تصوير فيلم المصيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يجمع نسرين طافش وخالد الصاوى وعمرو عبد الجليل.. انطلاق تصوير فيلم المصيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انطلق تصوير فيلم المصيف أمس الأربعاء بأحد استديوهات التصوير بمنطقة الصليبة بالهرم، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات والتعاقد مع الأبطال المشاركين في البطولة، حيث تم الانتهاء من إبرام التعاقدات جميع أبطال الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار إجتماعى لايت مع إبراز أجواء الصيف.


فيلم “المصيف” بطولة خالد الصاوى، نسرين طافش، عمرو عبد الجليل، نبيل عيسى، أحمد ماجد، بسنت السبقي، محمد العمروسى، حجاج عبد العظيم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب وضيوف الشرف، والفيلم تأليف وإخراج سليم العدوي، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى.


تدور أحداث فيلم المصيف حول وزير سابق (خالد الصاوى) قرر أن يترك المدينة ومشاكلها ليختلي بنفسه في الساحل الشمالي ولكنه يواجه هناك أزمات جديدة، أما نسرين طافش فتجسد دور مصممة أزياء تتعرض لمواقف إنسانية تغير مجرى حياتها.


يذكر أن نسرين طافش عرض لها مؤخراً فيلم بنقدر ظروفك الذى شاركت فى بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوى، مى سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.


أما خالد الصاوى فيظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم عصابة الماكس المعروض حالياً فى السينمات ضمن أفلام عيد الأضحى، 


فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة