الفن – ملامح جديدة لفيلم Monkey Man.. من بطولة وإخراج ديف باتيل – البوكس نيوز

الفن – ملامح جديدة لفيلم Monkey Man.. من بطولة وإخراج ديف باتيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ملامح جديدة لفيلم Monkey Man.. من بطولة وإخراج ديف باتيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملامح جديدة لفيلم Monkey Man.. من بطولة وإخراج ديف باتيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن والإثارة Monkey Man، عن الملامح الأولي للعمل المقرر طرحه في 5 أبريل المقبل بدور العرض السينمائي في جميع أنحاء العالم، من بطولة النجم العالمي من أصول هندية ديف باتيل.


فيلم Monkey Man، من بطولة وإخراج وسيناريو ديف باتيل، بمشاركة شارلتو كويلي و بيتوباش، سوبهيتا دهوليبالا، سيكندر خير، فيبين شارما، أشويني كالسيكار، أديثي كالكونتي وماكاراند ديشباندي، وهو فيلم روائي طويل يشهد الكثير من الحركة والإثارة.


ديف باتيل، له الكثير من الاعمال السينمائية الشهيرة أهمها فيلم Slumdog Millionaire والتي حصد فيها جائزة اختيار النقاد للأفلام لأفضل ممثل شاب عام 2009، ويعد العمل القادم هو اول تجربة اخراجية له.

ديف باتيل
ديف باتيل


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة