الفن – محمد رمضان يواصل تجاهل واقعة صفع شاب بفيديو مع ابنة دنيا سمير غانم – البوكس نيوز

الفن – محمد رمضان يواصل تجاهل واقعة صفع شاب بفيديو مع ابنة دنيا سمير غانم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد رمضان يواصل تجاهل واقعة صفع شاب بفيديو مع ابنة دنيا سمير غانم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد رمضان يواصل تجاهل واقعة صفع شاب بفيديو مع ابنة دنيا سمير غانم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شارك الفنان محمد رمضان متابعيه في أحدث ظهور له بعد واقعة صفع معجب له خلال فيديو تم تداوله بصورة كبيرة، وذلك بصحبة ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان، بالإضافة إلى بنت المخرج كريم السبكي وأولاد خالد السبكى حسب تعليق محمد رمضان عبر حسابه على موقع انستجرام.


 



وذلك بعدما تجاهل الفنان محمد رمضان تريند صفعه لشاب صغير، ونشر فيديو على حسابه لالتفاف الجمهور حوله، لما بدر منه تجاه شاب صغير، حيث انتشر فى الساعات الماضية فيديو للنجم محمد رمضان أثناء تواجده في الساحل الشمالي، وهو يتشاجر مع شاب يبدو أنه التقط فيديو غير لائق لـ محمد رمضان الذى اندفع ناحية هذا الشاب وهو يصرخ: “طلّع الموبايل” ثم صفع الشاب على وجهه، ليرد الشاب هو الآخر بصفع محمد رمضان أمام الجمهور الذى التف حولهما.


يُذكر أن محمد رمضان طرح خلال الأيام الماضية أغنيته الجديدة “بمزاجي” على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب” والتى اعتمد فيها محمد رمضان على الرسوم المتحركة، حيث لم يظهر بوجهه في الكليب، واكتفى برسومات سكيتشات له وهو يرتدي ملابس بألوان صيفية خاطفة تناسبت مع أجواء الكليب المبهجة.


وكان النجم محمد رمضان قد أعلن مؤخرا تغيبه عن دراما رمضان 2025، للعام الثاني على التوالي بعد غيابه العام الماضي، ومنذ أن قدم آخر أعماله الدرامية مسلسل “جعفر العمدة” في موسم دراما رمضان 2023، والذي حقق من خلاله نجاحا مبهرا، وحصد تفاعلا كبيرا من الجمهور طوال شهر رمضان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة