الفن – مارتن سكورسيزي يتحدث عن Killers Of The Flower Moon بعد فوزه بجائزة DGA – البوكس نيوز

الفن – مارتن سكورسيزي يتحدث عن Killers Of The Flower Moon بعد فوزه بجائزة DGA – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مارتن سكورسيزي يتحدث عن Killers Of The Flower Moon بعد فوزه بجائزة DGA والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مارتن سكورسيزي يتحدث عن Killers Of The Flower Moon بعد فوزه بجائزة DGA، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قدم المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، الشكر لقبيلة الأمريكان الأصليين – The Osage Nation، لدورهم الجوهري في صناعة فيلم Killers Of The Flower Moon ونجاحه وتحقيقه للجوائز ومنافسته الشرسة في سباق الأوسكار المقبل.


ونقلت صحيفة فاريتي، تصريحات سكورسيزي بعد حصوله على الميدالية الذهبية من DGA وهو التكريم الذي حصل عليه الخمسة المرشحين للأفلام الطويلة في السباق، وقال “شكراً لطاقم الممثلين وطاقم العمل وشركة Apple على دعمهم في صنع Killers of the Flower Moon“، مضيفاً “لولاهم لن تكون الصورة التي تراها اليوم”.


وتابع سكورسيزي: “في المقام الأول، يجب أن أواصل شكر Osage Nation نفسها، لقد خرجت لمقابلتهم قبل ظهور فيروس كوفيد، بضع مرات فقط، وتعرفت عليهم قليلاً، وأدركت أنه كان على تغيير النص بالكامل”، مضيفاً “بدون قبيلة الأمريكيين الأصليين، أمام الكاميرا وخلف الكاميرات، بالتأكيد لن تكون هذه هي الصورة التي تراها اليوم”.


فيلم Killers of the Flower Moon مستوحى من جرائم القتل المنهجية الواقعية لأعضاء من قبيلة Osage Nation الغنية بالنفط من أجل أموالهم، بطولة ليلي جلادستون المرشحة لجائزة الأوسكار في دور مولي بوركهارت وليوناردو دي كابريو في دور زوجها المخادع “إرنست”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة