لعبة عن الأنمي المشهور Hunter x Hunter “القناص” تصدر قريباً للـ PC و PS5 و Switch

لعبة عن الأنمي المشهور Hunter x Hunter “القناص” تصدر قريباً للـ PC و PS5 و Switch

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لعبة عن الأنمي المشهور Hunter x Hunter “القناص” تصدر قريباً للـ PC و PS5 و Switch والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لعبة عن الأنمي المشهور Hunter x Hunter “القناص” تصدر قريباً للـ PC و PS5 و Switch، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انضم مؤخراً ملك النمل Meruem لشخصيات Hunter x Hunter “القناص”

قام أستوديو Eighting بالتعاون مع الناشر Bushiroad Games بالكشف رسميًا أن ملك النمل “ميرويم” سينضم للعبة القتال Hunter x Hunter: Nen x Impact.

كما نشرت Bushiroad مقطع يستعرض أسلوب قتال”ميرويم” المستوحى من سلسلة أنمي ومانغا Hunter X Hunter، مع العلم بأنه يتم تجسيده صوتيًا داخل اللعبة من قبل “كوكي أوتشياما”.

يُذكر أن لعبة Hunter x Hunter: Nen x Impact قيد التطوير حاليًا لأجهزة PS5 وSwitch وأيضًا الحاسب الشخصي بمتجر Steam، ومن المفترض أن تَصدر في وقت لاحق من هذا العام.

أنمي Hunter X Hunter

قصة الأنمي تَدور حول ولد صغير يُدعى “غون فريكس” يَعيش مع خالته التي قامت بتربيته بإحدى الجزر، ويَعشق المغامرة بجنون، ولذلك ينطلق “غون” في رحلة للبحث عن والده المفقود الذي لم يُشاهده من قبل، ومن أجل العثور عليه، سيكون على “غون” الالتحاق بجماعة الصيادين الذي كان والده فردًا منهم.

ومن أجل الالتحاق بتلك الجماعة سيكون عليه خوض مجموعة من الاختبارات. خلال الاختبار يتقابل “غون” مع 3 رفقاء أخرين وهما “كورابيكا” الذي يَملك مسعى خاص به وهو الانتقام ممن قضي على عشيرته بأكملها، و”ليوريو” الطبيب الكادح الذي يسعى لكسب المال، وولد في عمر “غون” يُدعى “كيلوا زولديك” من عائلة قتلة معروفين، ويتَعاونوا جميعًا بشكل عفوي من أجل إنهاء الاختبار والفوز ببطاقة الصيادين.

ينطلق هؤلاء الأربعة في رحلة محفوفة بالمخاطر، وتَوطيد علاقتهم ببعضهم البعض من أجل تحقيق غاية كل شخص فيهم، ومن ثم البحث عن والد “غون”. لكن بمرحلة ما يَفترق الأصدقاء ويتبقى الثنائي فقط “غون فريكس” و “كيلوا زولديك” رحلة البحث عن والد “غون” في أماكن عديدة، لتستمر مغامرتهم ومُقابلتهم أشخاص جدد وحتى أشخاص مألوفة في هذه المغامرة التي تُزيد من قوتهم وصلابتهم واختبار صداقتهم كذلك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة