أول قرار من تليفونات بنى سويف بسبب واقعة أزمة ودية كاظمة الكويتي

أول قرار من تليفونات بنى سويف بسبب واقعة أزمة ودية كاظمة الكويتي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أول قرار من تليفونات بنى سويف بسبب واقعة أزمة ودية كاظمة الكويتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول قرار من تليفونات بنى سويف بسبب واقعة أزمة ودية كاظمة الكويتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أول قرار من تليفونات بنى سويف بسبب واقعة أزمة ودية كاظمة الكويتي

كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

قال أحمد سعد تمساح، المشرف العام على فريق تليفونات بنى سويف، إن مجلس الإدارة فوجئ بنشر أخبار عن أن الفريق خاض مباراة ودية مع كاظمة وتعرض للهزيمة بنتيجة 7 – 1، بالإضافة لوجود شخص في أحد الصور يقوم باستلام درع نادى كاظمة.

وأضاف أحمد سعد تمساح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن تليفونات بني سويف في راحة تامة منذ فترة ولم يخوض أي تدريبات جماعية أو تجمعات، كما إن مجلس الإدارة لم يعلن عن الجهاز الفني للفريق.

وأشار أحمد سعد تمساح، إلى أنه لم يكن هناك أي اتفاق رسمي مع نادى كاظمة الكويتي لمواجهته وديًا خلال معسكر الأخير في مصر، متسائلاً لماذا تم الزج باسم نادي تليفونات بني سويف في تلك الوقت؟.

وواصل أحمد سعد تمساح، أن مجلس إدارة النادي اتخذ قرار بتحرير محضر بالواقعة، كما ستتم مخاطبة وزارة الرياضة واتحاد الكرة للوقف على ملابسات الواقعة وعدم تكرارها مرة أخرى.

وتابع أحمد سعد تمساح، أن مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماع الأسبوع المقبل، من أجل تحديد موعد انطلاق معسكر الفريق، واختيار المدير الفني الذي سيقود به الموسم الجديد.

وبسؤاله عن واقعة انسحاب لاعبو فريق تليفونات بني سويف من مباراة الترسانة في دوري القسم الثاني قال أحمد سعد تمساح، «أرفض التعليق في تلك الواقعة».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة