خلال اجتماع اللجنة التحضيرية لتسيير أعمال الحلف.. قبائل حضرموت يرفضون البيانات الداعية إلى إقلاق وزعزعة أمن واستقرار المحافظة

خلال اجتماع اللجنة التحضيرية لتسيير أعمال الحلف.. قبائل حضرموت يرفضون البيانات الداعية إلى إقلاق وزعزعة أمن واستقرار المحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول خلال اجتماع اللجنة التحضيرية لتسيير أعمال الحلف.. قبائل حضرموت يرفضون البيانات الداعية إلى إقلاق وزعزعة أمن واستقرار المحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خلال اجتماع اللجنة التحضيرية لتسيير أعمال الحلف.. قبائل حضرموت يرفضون البيانات الداعية إلى إقلاق وزعزعة أمن واستقرار المحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ حضرموت

عقدت اللجنة التحضيرية لتسيير أعمال حلف قبائل حضرموت اجتماعها الدوري بحضور رئيس اللجنة الشيخ خالد محمد الكثيري ، في المكلا يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024 م.

 

ووقفت اللجنة التحضيرية لتسيير أعمال حلف قبائل حضرموت أمام المستجدات الجارية على الساحة الوطنية في حضرموت خاصة وأقرت العديد من الإجراءات الواجب عليها القيام بها.

وأكد الاجتماع على أن حلف قبائل حضرموت رافدا للبناء والتنمية والاستقرار ويرفض الدعوات الرامية إلى زعزعة الاستقرار وعرقلة المسيرة التنموية في حضرموت.

 

وفي هذا السياق عبرت اللجنة التحضيرية لحلف قبائل حضرموت عن رفضها للبيانات الداعية إلى إقلاق السكينة العامة، مؤكدةً على أن أمن واستقرار حضرموت خط أحمر . وإن حضرموت لكافة ابنائها . مطالبة السلطة المحلية ببذل المزيد وتوسع دائرة المشاركة وتعزيز التواصل واللقاءات بما يعزز من وحدة الصف .

 

كما ناقشت اللجنة التحضيرية لحلف قبائل حضرموت مجريات لقاءاتها التشاورية مع المقادمة والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في المشقاص ، بساحل حضرموت و ، القطن ، بوادي حضرموت وأقرت مخرجاتها واعتبارها من المقررات الأساسية للمؤتمر العام للحلف .

 

وأقرت اللجنة التحضيرية لحلف قبائل حضرموت العمل على عقد لقاء موسع للمقادمة والوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في وادي حضرموت .

في إطار اهداف ومهام اللجنة .

 

يشار أن اللجنة التحضيرية لحلف قبائل حضرموت انبثقت عن اللقاء الموسع المنعقد في الـ4 نوفمبر 2023م بمدينة المكلا، لتعمل على التحضير للمؤتمر العام للحلف المقر انعقاده في سبيل تصويب المسار وتدوير هيكلة الرئاسة وتفعيل النظام الاساسي للحلف وتسيير فأعماله نحو تحقيق الاهداف والمبادئ التي قام من أجل تحقيقها حلف قبائل حضرموت في خدمة حضرموت ومستقبلها .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة