جرائم حرب .. الحوثي يحرق عدداً من منازل وسيارات المواطنين في البيضاء

جرائم حرب .. الحوثي يحرق عدداً من منازل وسيارات المواطنين في البيضاء

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جرائم حرب .. الحوثي يحرق عدداً من منازل وسيارات المواطنين في البيضاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جرائم حرب .. الحوثي يحرق عدداً من منازل وسيارات المواطنين في البيضاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات
أقدمت، مليشيا الحوثي الإرهابية، على احراق عدد من البيوت وسيارات المواطنين في مدينة رداع محافظة البيضاء اليمنية، بالتزامن مع استمرار فرض حصارها المطبق على المنطقة منذ عدة أيام بعشرات الأطقم العسكرية.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق تصاعد النيرات وأعمدة الدخان في عدد من البيوت، وشاحنة نوع دينا، بعد أن أضرمت مليشيا الحوثي النيران فيها وسط إطلاق الرصاص الحي بكثافة لترويع المواطنين، وسط صمت مطبق من المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بحقوق الإنسان.

 وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية محاصرة منطقة الحفرة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليمنية بعشرات الأطقم والمدرعات جراء اشتباكات مسلحة اندلعت إثر تصدي الأهالي لمحاولة حملة عسكرية تابعة للمليشيا من قوات ما يُسمى “الأمن المركزي” اقتحام منازل مواطنين بينها منزل شيخ قبلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة