لحج : مطالبات بصرف راتب المعلمين والتربويين المتاخرة

لحج : مطالبات بصرف راتب المعلمين والتربويين المتاخرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لحج : مطالبات بصرف راتب المعلمين والتربويين المتاخرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لحج : مطالبات بصرف راتب المعلمين والتربويين المتاخرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /لحج/ محمد السلامي

طالب العديد من المعلمين والتربويين بمحافظة لحج بصرف راتبهم المتأخر والتي لم يصرف لهم على الرغم من مرور مايقارب ال50 يوما.

وقالوا بان تأخر صرف الراتب وفصل العلاوة السنوية من كشف الراتب يضاعف من معاناتهم في ظل الغلاء وزيادة الاسعار وتدهور العملة وانقطاعات الكهرباء المستمرة وغياب الخدمات الضرورية وانتشار الامراض مثل الكلوليرا والحميات و الملاريا وتردي الوضع الصحي الذي اثقل كاهلهم واصبحوا غير قادرين على تحمل المزيد من الاعباء.

 

وطالبوا قيادة الدولة ممثلة بالمجلس الرئاسي والحكومة وقيادة المحافظة وقيادة الانتقالي بالتدخل السريع والعاجل بصرف رواتبهم مع العلاوات السنوية بصورة عاجلة، ومحاسبة من كان سببا في تأخرها عن موعدها المحدد والزام الجهات المعنية بتحديد موعد 25 من كل شهر لصرف الراتب دون مماطلة او تسويب.

كما طالبوا بعدم التهرب من المسؤلية التي تتتحتم عليهم تحملها والالتزام الاخلاقي امام المعلمين والتربويين وباقي الموظفين بالمرافق الاخرى الذين لم يستلموا رواتهم حتى اليوم لاسباب تخص الروتين والاجراءات الخاصة باعداد كشوفات الراتب في كل شهر وانهاء معاناة الموظفين بلحج.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة