قوات الحزام الأمني تضبط متهمين بالتخابر لصالح مليشيا الحوثي الإرهابية بالعاصمة عدن

قوات الحزام الأمني تضبط متهمين بالتخابر لصالح مليشيا الحوثي الإرهابية بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قوات الحزام الأمني تضبط متهمين بالتخابر لصالح مليشيا الحوثي الإرهابية بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات الحزام الأمني تضبط متهمين بالتخابر لصالح مليشيا الحوثي الإرهابية بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /العاصمة /عدن

تمكنت قوات الحزام الأمني من إلقاء القبض على متهمين أثنين بالتخابر لصالح مليشيا الحوثي الإرهابية بالعاصمة عدن.

وفي التفاصيل، كشف مصدر عملياتي في حزام عدن أن قوات الحزام تمكنت من ضبط شخصين يعملان لدى أجهزة استخباراتية تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية.

وأضاف المصدر أن التحقيقات مع المتهمين (ج.م.ص) و(ب.ن.ح)، قد أكدت أنهما يعملان مع جهازي الأمن العام والأمن القومي لدى مليشيا الحوثي.. لافتا إلى أنه تم تسليم المتهمين للنيابة الجزائية المتخصصة لاتخاذ الإجراءات بحقهما وفقا للقانون.

وأكد المصدر أن قوات الحزام الأمني بعدن نجحت في ضبط وتفكك عدد من الخلايا المخابراتية وشبكات التجسس التابعة لمليشيا الحوثي، وتم إحالتهم للنيابة الجزائية المتخصصة.. مضيفا أن هناك عدد من المتهمين لازال التحقيق جاري معهم.

وقال المصدر:”تواصل قوات الحزام الأمني والأجهزة الأمنية إحباط مخططات المليشيات الهادفة لاستهداف الجنوب حيث جرى ضبط عدد من عناصرها المخابراتية “، مؤكدا أن قواتنا ستضرب بيد من حديد كل من يحاول إقلاق السكينة العامة أو تنفيذ مخططات الفوضى لمليشيا الأجرام الحوثي.

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي الإرهابية تسعى من خلال عناصرها وشبكات التجسس التابعة لها إلى تنفيذ مخططات عدائية تهدف لزعزعة أمن العاصمة عدن ومحافظات الجنوب بدعم من المخابرات الإيرانية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة