متابعة موسم الصيف – العاصفة نيوز

متابعة موسم الصيف – العاصفة نيوز

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول متابعة موسم الصيف – العاصفة نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول متابعة موسم الصيف – العاصفة نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /متابعات

يلاحظ في هذه اللحظات بدء نشاط التكونات الركامية الرعدية الموسمية على مرتفعات جنوب غرب حضرموت، وكذلك على مرتفعات شرق وجنوب شبوة ومن المتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على هذه المناطق خلال الساعات القادمة
بينما تشهد المناطق الصحراوية من شبوة، ومناطق واسعة من مأرب والجوف، وبعض المرتفعات الغربية، انتشار واسع للسحب المتوسطة الكثافة مع فرص هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض هذه المناطق.
ونشاط رعدي غزير على مناطق من الضالع وجنوب البيضاء وذمار وصنعاء وعمران وصعدة مع فرص جريان الأودية في بعض المناطق. هذا والله أعلم
أبو ناصر البابكري

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة