تكنولوجيا – جامعة صينية تبدأ تسليم خطابات القبول للطلاب بطائرات بدون طيار

تكنولوجيا  – جامعة صينية تبدأ تسليم خطابات القبول للطلاب بطائرات بدون طيار

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول جامعة صينية تبدأ تسليم خطابات القبول للطلاب بطائرات بدون طيار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جامعة صينية تبدأ تسليم خطابات القبول للطلاب بطائرات بدون طيار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصبحت إحدى الجامعات فى الصين أول جامعة فى البلاد تقدم إشعارات القبول للطلاب باستخدام الطائرات بدون طيار، ففى 15 يوليو، حملت طائرة بدون طيار 4 خطابات قبول من جامعة جنوب الصين للتكنولوجيا فى مقاطعة قوانغدونغ الجنوبية إلى منطقة سكنية فى نفس المنطقة فى قوانغتشو.

أول طالبة تحصل على قبول خطابات القبول
أول طالبة تحصل على قبول خطابات القبول


استغرقت عملية التسليم، التى غطت مسافة حوالى 7 كيلومترات، 40 دقيقة بالطائرة بدون طيار، وهو نفس الوقت الذى تستغرقه قيادة الدراجة تقريبا، ووصلت الطائرة بدون طيار إلى الوجهة بأمان، قبل أن يقوم أحد موظفى البريد الصينى بإخراج الطرد من الطائرة بدون طيار وتسليم الرسائل إلى 4 طلاب، بحسب scmp.


تم قبول تو سولان، أول طالبة تحصل على مجموعتها، فى تخصص الكيمياء، وقالت إنها “متحمسة للغاية بشأن راحة التكنولوجيا الجديدة”، بينما قال زو ليوين، المتحدث باسم قسم قوانغتشو فى China Post، إن الوجهة وتوقيت التسليم تم اختيارهما بعناية، مع الأخذ فى الاعتبار مساحة الهبوط والطقس وقوة الإشارة المطلوبة للمساعدة فى تشغيل الطائرة بدون طيار.


تم تصنيع الطائرة بدون طيار من قبل شركة EHang الصينية لصناعة الطائرات بدون طيار ومقرها قوانغتشو، ويمكنها حمل ما يصل إلى 5 كجم من الوزن، وتتطلب مساحة قدرها 5 أمتار مربعة فقط للهبوط. يمكن للجهاز تغطية مسافة تصل إلى 20 كم.


وفى السنوات الأخيرة، بلغ عدد المقبولين فى الجامعات فى الصين سنويا حوالى 10 ملايين، ولكن هذه هى المرة الأولى التى يتم فيها تسليم خطاب القبول بواسطة طائرة بدون طيار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة